خمسة عشر شيئًا لم تكن تعرفها عن سيرات Koenigsegg
مرحبا بكم على موقع News Majd
اليوم نتحدث عن Koenigsegg سيارة صنعت في سويد
منذ زمن بعيد من قبل هذا الرجل الذي يحمل الشركة
اسم Christian Koenigsegg على الرغم من أ
بداية صخرية كانت قادرة على شق طريقها
بين عمالقة السيارات
صناعة تنافس الآن أمثال
بوجاتي وماكلارين على الرغم من أنها فقط
بدأت منذ 23 عاما
لم يكن Koenigsegg بأي حال من الأحوال أ
من أتباع الصناعة بل أ
ما هو مبتكر ثوري مستمر
قد لا يعرف الكثير منكم ذلك
كوينيجسيج هو في الواقع صغير جدا
الشركة في عام 2016 بعدد 130 فقط
موظفًا على كشوف رواتبها ولكن لا تحافظ عليها
ضع في اعتبارك أن هذا هو ضعف ما كان عليه العام الماضي
أشياء رائعة تحدث معهم
زيادة السعة التي يستهدفونها
صنع حوالي 20 إلى 25 سيارة في السنة
قد يبدو هذا منخفضًا حقًا ولكن لديك
للنظر في أن كل من هذه السيارات
مما يعني أن الشركة تهدف إلى
تولد ما يقرب من 45 مليون دولار في
2017 إذا تمكنوا من بيع كل شيء
مع ذلك ، دعنا ندخله هنا
15 شيئًا لم تكن تعرفها
كوينيجسيج
رقم واحد كان كريستيان فون كوينيجسيج
فقط 22 عامًا عندما أسس
شركة في عام 1994 بشكل جيد معظم الذين تبلغ أعمارهم 22 عامًا
تقلق بشأن الواجبات المنزلية الكلية أو
اكتشاف حياتهم الجنسية
كان هذا الرجل يبدأ شركة سيارات
شاب سويدي ذو علاقة
كان العقل الساطع يبدأ في ذلك العمر
ما أصبح بملايين الدولارات
العلامة التجارية للسيارات الفاخرة التي من شأنها التغلب على
عالم السيارات المشهد وليس جدا
فترة طويلة من إقلاعها حصل له
الإلهام من مشاهدة النرويجية
فيلم رسوم متحركة يسمى قرصة كليف جراند
عاد Prix في اليوم الذي كان يدير فيه
شركة تجارية تسمى Alfred's
في أوائل العشرينات من عمره ومعه
المال الذي جناه هناك من الطعام
اعمال تصدير
كان قادرًا على تمويل حلمه
بدء شركة لتصنيع السيارات
من شأنه أن ينتج الرياضات المثالية
السيارة رقم اثنين التصميم الأولي لل
رسم كونيجسيج ستايسي بواسطة كريستيان
فون كونيجسيج نفسه بعد عدة
سنوات من التخطيط الطموح والجاد
صوص كريستيان لم يدرس قط
أطلقت الهندسة Koenigsegg
مشروع مع التصميم الأولي أنه
وضع المصمم ديفيد نفسه
استخدم كروفورد هذا التصميم والبناء عليه
هو والنموذج الأولي الذي ظهر أصبح
العمود الفقري للشركة خلال فترة
البداية رقم ثلاثة
تقوم شركة Koenigsegg بتطوير وإنتاج
السيارة بأكملها من تلقاء نفسها أكثر
طور صانعو السيارات مفهوم
السيارة ثم الاستعانة بمصادر خارجية
الإنتاج للمصنعين المتخصصين
ثم قم بتجميع السيارة بعد ذلك
Koenigsegg من ناحية أخرى تنتج
النظم الفرعية الرئيسية و
مكونات أي مركبة في المنزل مع
جهود حوالي 140 ثانية بما في ذلك
قسم الهندسة 25 مهندسا
بقيادة كريستيان فون كوينيجسيج نفسه
الجزء الوحيد من مركبة Koenigsegg
لا يتم إنتاجه داخل
مصنع Koenigsegg هو ميشلان
الإطارات رقم أربعة هناك اثنان فقط
koenigsegg ccxr trevita
في العالم في عام 2009 أعلن Koenigsegg
أن إصدار خاص من ccxr
كانت السيارة في طور التكوين من اسمها
trivita الذي يترجم تقريبًا إلى
ثلاثة بيضاء تتكون هذه الطبعة
ثلاث قطع بيضاء خاصة
إصدارات من نموذج ccxr أجسام
تم تصميم هذه المركبات الثلاث ل
تتكون من مغلفة مغلفة بألياف الكربون
مع غبار الماس يعطي الملكية
ضعف الماس بسبب التقنية
القضية التي جعلت إنتاج هذه
المركبات مكلفة للغاية
أنهى كوينيجسيج اثنين منهم فقط
رقم خمسة أغلى مفتاح سيارة
فى العالم
ينتمي إلى Koenigsegg Agera Koenigsegg
عادة ما يبحث العملاء عن
الرفاهية من بين أشياء أخرى ولكن واحدة من
العملاء الذين اشتروا عيادة Sega
أخذ Guerra طلبه للرفاهية قليلًا
خطوات أبعد من المعتاد يطلب ذلك
ما أصبح أغلى سيارة
مفتاح في العالم
إنه مصنوع من البلاتين وملفوف
حول هذه الحافة على قيراط رياضي من
الماس النقي هو مفتاح السيارة وحده
تقدر تكلفتها مائتي و
خمسون ألف دولار وهذا أكثر
من بنتلي كونتيننتال جي تي العلامة التجارية الجديدة
المركز السادس في سلسلة أجيرا 2017 النهائية
سيشمل ثلاث سيارات فقط
أول ثلاث مركبات يجب أن تكون
أنتجت تحت 2017 Koenigsegg Agera
ظهرت السلسلة النهائية لأول مرة في 2016
معرض جنيف للسيارات تحت اسم واحد من
واحد والاسم وحده شهادة على
تفرد تصميمه كل واحد
سيتم تفصيلها شخصيا من قبل المشتري
تم إنشاء الخط كاحتفال بـ
تم بيع 25 RS مرة أخرى من السابق
عام ونهاية خط اجيرا
شيء فريد عن نهائي أجيرا
السلسلة هي مستوى العميل
المشاركة في تصميم السيارة
وهو بالتأكيد شيء الأغنياء
سوف تدفع مقابل رقم سبعة
يعتمد شعار Koenigsegg على درع
التي تم تمريرها من قبل
عائلة كوينيجسيج منذ القرن الحادي عشر
تم تصميم شعار Koenigsegg بواسطة
جاكوب لافلين عندما كانت الشركة
تأسست عام 1994 واستندت على
درعًا من الطيبين أعطي له
أحد أفراد الأسرة في القرن الحادي عشر
من قبل الإمبراطورية الرومانية بعد أكثر من تسعة
قرون في عائلة كوينيجسيج
كريستيان فون كونيغسيج كان سيخرج
من هذه العائلة درع رمز
تألق السيارات رقم ثمانية
Koenigsegg Agera R F هي العلامة التجارية
أسرع طراز مبيعًا بعد ظهوره لأول مرة في
معرض جنيف للسيارات 2016 جميع القطع الـ 25
من Koenigsegg Agera R F تم بيعها
في غضون 10 أشهر ما جعله
أسرع طراز مبيعًا من Koenigsegg
العلامة التجارية المركبة هي وحش المسار
مع محرك بقوة 1140 حصان وقمة
بسرعة 273 ميلا في الساعة
أي 440 كيلومترًا في الساعة رقم 9
تم إدراج Koenigsegg CCX كأحد ملفات
اجمل السيارات في التاريخ بها
مجلة فوربس مارس 2009 ل
نشرت قائمة من أكثر 12
السيارات الجميلة في التاريخ في حين أن القائمة
كانت تهيمن عليها المركبات القديمة بشكل أساسي
2008 كان Koenigsegg CCX رقم سبعة في
تم الاستشهاد بالقائمة وفقًا لنموذج المتابعة باسم
رأي أحد الخبراء السبب الرئيسي ل
السيارات تستحق هذا اللقب هو له
ونقلت المجلة عن جسم من ألياف الكربون
المليونير جيل ديزر يقول لك
رؤية نسيج ألياف الكربون في الجسم
ولا يوجد طلاء في الجسم
مظهر منسوج رمادي وهو جميل
إن القيام بذلك رقم 10 يكلف ثروة
يعتمد نموذج Koenigsegg one: 1 على
إعطاء وحدة واحدة من حصانا لكل
كيلوغرام من وزن 2014 واحد
يعتبر النموذج شقيقًا لـ
ذراع أجيرا ولكن نسخة معدلة للغاية
من السيارة الخارقة وصفت بأنها
سيارة ضخمة تضم هذه السيارة عدة
العجائب التي تظهر كريستيان فون
السعي الحثيث كوينيجسيج في بلده
تيار في سن المراهقة لبناء الكمال
سيارة رياضية رغم أن واحدة هي الأولى
سيارة لإعطاء وحدة واحدة من حصانا
كل كيلوغرام من الوزن يعني ذلك
إنها ألف وثلاثمائة و
ستين كيلوغراماً أو ألفان وتسعة
تم تشغيل مائة وثمانية وتسعين جنيهًا للجسم
بألف وثلاثمائة وستين
قوة حصانية 160 وحدة حصانية
أعلى من بوجاتي فيرون على الجسم
هذا هو خمسمائة وثمانية وعشرون
كيلوغرامات أخف مما يجعلها تصل
سرعتها القصوى 273 ميلا في الساعة مع
نصف قوة المحرك التي سيستغرقها
بوجاتي تفعل الشيء نفسه شيء آخر
الذي يجعل الواحد: 1 عجبًا حقيقيًا هو
أنها أول ميغاواط تعمل بالطاقة
إنتاج السيارة في الرقم العالمي
أحد عشر قطعة من قطعتين فقط من
ccxr trevita في العالم موجود في Floyd
مرآب Mayweather بعد فقط
باع سيارته مقابل مليون دولار فيراري
ذهب فلويد مايويذر في عام 2015 إلى
شراء Koenigsegg 4.8 مليون دولار
CCX أتذكر ccxr trevita الخاص
طبعة فقط وحدتين أنتجت واحدة
من هاتين السيارتين في المرآب
من فلويد مايويذر مع أ
جمع بعض الملايين الأخرى
سيارات الدولار تريفيتا ccxr الأخرى
ينتمي إلى رجل مجهول الهوية يعيش
ركن اليد رقم 12
تم تسمية Koenigsegg Ruggiero بأحد
أغلى 10 سيارات لعام 2017
عندما ترجمت كلمة رجارام تقريبًا
يعني مرتبة وهذا Koenigsegg الجديد
من المحتمل أن يكون الإنتاج هنا ليسود
أعلى فائق
بسعر 1.9 مليون دولار
هذا الوحش يعمل بمحرك بنزين 7/8
مكملة بثلاثة محركات كهربائية
مما يعطيها ناتجًا مشتركًا يزيد عن
1800 حصان فقط 80 شخص محظوظ في
العالم سوف يمتلك هذه السويدية
أعجوبة رقم 13 a Koenigsegg Agera RS
كانت مرسومة باليد مع أوراق الذهب في
طلب صاحبه في سبتمبر 2016
Koenigsegg لاول مرة في Agera RF يسمى
Moriah الاسم الذي اختاره صاحبها ل
ارتباطه مع عائلته
كان الخارج والداخل من الموريا
مرسومة باليد في مصانع Koenigsegg
من قبل حرفي السيارات الإيطالي الشهير
في Tory Blaster Calogero والسيارة
تم رسم اسم نيريا على ثلاث سنوات
التوقيع على اللوحة أخذت السيارة بأكملها
أسبوعين وهذا هو مدى جدية
طلبات العملاء العشوائية للحصول على إضافية
الفخامة مأخوذة في Koenigsegg رقم 14
كان Koenigsegg أول سيارة خارقة
منتج لإنتاج صديقة للبيئة
المركبات قبل أي سيارة خارقة أخرى
الشركة المصنعة قررت أن تتحول إلى
التكنولوجيا الصديقة للبيئة
أصدر Koenigsegg محرك الوقود الحيوي ccxr
في عام 2007 تبعًا للحذوذ كان Agera R
صنعت ليتم تشغيلها بواسطة الأوكتان أو v100
الوقود الحيوي أو أي مزيج بين الرقم 15
حدد Koenigsegg سرعة السيارة العالمية
سجل في عام 2015 تعيين Koenigsegg
موسوعة غينيس للأرقام القياسية في سبتمبر 2011
عن طريق القيام بـ 0300 0 كم / ساعة في وقت واحد
فاصل 21.92 ثانية باستخدام ملف
Koenigsegg Agera R ثم عاد
2015 لتتفوق على سجلها السابق من قبل
قطع 3.2 4 ثوان مما كان
سجل لا جدال فيه الانتهاء من نفسه
اختبار في سبعة عشر فاصلة تسعة وخمسة
ثواني مع كوينيجسيج واحد: 1 ميجا
السيارات
أخبرنا عن الأقصر وهو قسم العيادة
موديلات برأيك بدلات المناسبات
لدينا حقيقة إضافية لك
عصر koenigsegg راج لا يوجد لديه
نقل بعض خبراء السيارات
أطلق عليه شيء من الداروينية
تطور صانع السيارات السويدي
قادرة على تجاوز الحاجة
انتقال واستبدال
علبة تروس تقليدية بثلاثة كهربائية
المحركات التي يسميها كونيغسيج مباشرة
محرك بسبب هذا التصميم
تم جعل روجيرو أخف وزنًا
بـ 194 رطلاً
مما لو كانوا قد استخدموه
النقل التقليدي آمن
ليقول أن كريستيان فون كونيغسيج هو
إحداث ثورة في تكنولوجيا السيارات
تعليقات
إرسال تعليق